الفيفا عن إنجاز الرجاء: معجزة في مراكش

رشيد القمري

AHDATH.INFO

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء على إنجاز الرجاء الرياضي خلال كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب حين بلغ الفريق الأخضر النهائي قبل أن ينهزم ضد بابرن ميونيخ الألماني بهدفين لصفر.

ونشرت الفيفا تغريدة على الصفحة الرسمية بتويتر حول إنجاز الرجاء واصفة إياه بمعجزة في مراكش مرفوقة بفيديو للهدف الثالث للنسور ضد أتليتيكو منيرو البرازيلي وتعليق :"رحلة الرجاء إلى نهائي الموندياليتو كانت حقا مبهرة".

واستعاد الاتحاد الدولي ذكريات موندياليتو 2013 مع اقتراب انطلاق منافسات كأس العالم للأندية لسنة 2020 والتي ستعرف مواجهة عربية بين الدحيل القطري والأهلي المصري ضمن الدور الثاني من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع بطل اوروبا ،بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي.

وسيواجه فريق تيغريس المكسيكي بطل الكونكاكاف فريق أولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا، وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة.

وفي نصف النهائي الأول سيلتقي بطل كأس ليبرتادوريس، ممثل أمريكا الجنوبية مع الفائز من تيغريس وأولسان في نصف النهائي الأول الذي سيقام في السابع من فبراير المقبل.

وسيكون العملاق الألماني على موعد مع مواجهة قوية في الدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة الدحيل والأهلي وذلك يوم الاثنين الثامن من فبراير.

وستقام المباراة النهائية يوم الخميس 11 من فبراير .

ويترقب عشاق المستديرة المواجهة المصيرية التي ستجمع بين سانتوس وبالميراس في نهائي كأس ليبرتادوريس لتحديد الفريق صاحب المقعد السادس والأخير في البطولة.

وستقام المباريات على ملعبي المدينة التعليمية وأحمد بن علي (الريان)، بينما لن يتم استخدام ملعب خليفة الدولي بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي (فيفا) أمس الاثنين.

تعليقات الزوّار (0)