مجتمع

طقس اليوم .. 8 درجات تحت الصفر بالريف والمنطقة الشرقية وسوس

أحداث أنفو الخميس 21 يناير 2021
طقس
طقس

AHDATH.INFO

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس21يناير ، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بمرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار بكل من الريف والأطلس المتوسط والسايس ومنطقة طنجة والواجهة المتوسطية، إضافة إلى السهول الممتدة شمال الجديدة، مع سقوط بعض الثلوج فوق قمم الأطلس المتوسط.

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 03 و08 درجات بكل من الريف، المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط ووالماس، الجنوب الشرقي، منطقة سوس، سهول شياظمة و الشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 09 و 14 درجة بباقي الجهات الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية، الساحل المتوسطي، هضاب الفوسفاط و والماس، منطقة طنجة، السهول الشمالية و السايس، وما بين 18 و 24 درجة بالجنوب الشرقي، السهول الوسطى، منطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 24 و29 درجة في ما تبقى من الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أما بخصوص حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقوي الهيجان إلى قليل الهيجان بعد الزوال بالبوغاز، وقوي الهيجان شمال ووسط السواحل الأطلسية، وقليل الهيجان بالسواحل الجنوبية.