طقس اليوم الأربعاء .. موجة برد وأجواء مستقرة

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

في توقعاتها لليوم الأربعاء 13 يناير، أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن موجة البرد التي تعرفها مدن المملكة ستستمر فوق كل من المرتفعات، والجنوب-الشرقي، والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون صقيع أو جليد محلي، بينما ستبقى الأجواء مستقرة  بمعظم أنحاء المملكة، مع هبوب رياح رملية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 10 وناقص 4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 3 و2 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والشاوية وسهول تادلة والرحامنةن وما بين 2 و7 درجات بالساحل المتوسطي، والغرب، ومنطقة سوس، ودكالة، وعبدة والشياضمة، وما بين 7 و13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين صفر درجة و5 درجات بجبال الأطلس، وما بين 6 و12 درجات بالمنطقة الشرقية، والريفن والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 11 و16 درجة بمنطقة طنجة، واللوكوس، والساحل المتوسطي، والغرب، والشاوية، ودكالة وتادلة، وما بين 16 و21 درجة بمنطقة سوسن وعبدة، وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان ليصبح قليل الهيجان الى هائج يوم الخميس بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

تعليقات الزوّار (0)