البيضاء وفاس .. "هواوي" تفتتح متجرين لخدمة ما بعد البيع

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

بعد إطلاقها دجنبر الماضي، منصة "هواوي شوب" لعرض المنتجات الرسمية للعلامة، تواصل هواوي تقديم خدماتها لزبنائها في المغرب من خلال افتتاح متجرين جديدين لخدمة ما بعد البيع في كل من مدينتي الدر البيضاء وفاس، وذلك بعد افتتاح متجرين في العاصمة الاقتصادية بكل من الزرقطوني والمركب التجاري موروكومول.

وذكرت الشركة في بلاغ صحفي، أنه من خلال افتتاح المتجرين الجديدين، تصبح العلامة الأولى في القطاع التي تقدم في المغرب خدمات حصرية موجهة لخدمة ما بعد البيع، في إطار توسيع عرض الخدمات التي تقدمها لمستعمليها.

و عملت "هواوي" على تسريع تطوير منصة هواوي للتطبيقات التي تضم اليوم قائمة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت، انطلاقا من العلامات التجارية الرائدة في مجال التواصل، مرورا بتتبع الأخبار التجارة الالكترونية، وصولا إلى الترفيه.

وتضم المنصة تطبيق شركة اتصالات المغرب، و"أفيتو" للإعلانات، وبنك "CIH"، والتجاري، وتطبيق "CNSS" وم بوب، والموقع الإخباري هسبريس، وONCF، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ومتجر هواوي للتطبيقات متوفر في 170 بلدا عبر العالم، ويضم حوالي نصف مليار مستخدم بشكل شهري، وهي الأرقام التي تجعله في قائمة تصنيف التطبيقات الثلاث الأكثر استخداما في العالم.

تعليقات الزوّار (0)