شتيغن يهدي أتلتيكو مدريد الفوز الأول على برشلونة منذ 10 سنوات

وكالات

AHDATH.INFO

أهدى الحارس الألماني لنادي برشلونة مارك-أندريه تير شتيغن هدفا على طبق من فضة لأتلتيكو مدريد ليحقق الاخير فوزه الأول على النادي الكاتالوني في الدوري منذ عشر سنوات، وذلك بنتيجة 1-صفر ضمن المرحلة العاشرة من الـ"ليغا" السبت، التي شهدت أيضا تعثرا لريال مدريد 1-1 أمام فياريال.

وسجل البلجيكي يانيك كاراسكو هدف المباراة الوحيد لأتلتيكو (45+3) بعد خروج غير مبرر لتير شتيغن لنحو 35 مترا من مرماه، ليمرر المهاجم الكرة من بين رجليه ويعبره ويسكنها الشباك بأريحية.

وهو الفوز الأول للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي تولى الإشراف على نادي العاصمة في كانون الأول/ديسمبر 2011، على حساب برشلونة في الدوري بعد 17 مباراة فشل خلالها في الخروج منتصرا (11 هزيمة وستة تعادلات)، والأول للفريق منذ العام 2010.

ورفع أتلتيكو الذي يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الأبطال الأربعاء، رصيده إلى 20 نقطة بفارق الاهداف عن ريال سوسييداد المتصدر الذي يلعب الأحد مع مضيفه قادش، فيما بقي برشلونة في المركز العاشر بـ11 نقطة.

وأتلتيكو هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة منذ مطلع الموسم الحالي، كما يتمتع بأفضل خط دفاع حيث لم تمن شباكه سوى بهدفين في 8 مباريات كما أنه صاحب ثاني أفضل خط هجوم (18 هدفا ) بعد ريال سوسييداد (20).

تعليقات الزوّار (0)