تحديد موعد انطلاق واختتام منافسات البطولة الاحترافية

رشيد القمري

AHDATH.INFO

قدم عبد السلام بلقشور، نائب رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة عبر تقنية الفيديو عرضا مفصلا حول تصور العصبة بخصوص الموسم الكروي المقبل، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعاقدت مع شركة أجنبية تسهر على برمجة الدوري الإسباني الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز لبرمجة البطولة الوطنية الاحترافية لتفادي كل المشاكل التي قد تعيق السير العادي للدوري المغربي.

وأكد بلقشور أن البطولة الوطنية الخاصة بالموسم الكروي المقبل ستنطلق رسميا يوم 4 دجنبر 2020، وأن قرعتها ستجرى يوم غد الأحد على الساعة السابعة مساء وستختتم في 18 غشت 2021 وأن منافسة كأس العرش ستجرى نهايتها متزامنة مع نهاية الموسم الكروي.

وفيما يخص بطولة الشبان قدم خليد لمغيفري، الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عرضا حول البطولة الوطنية للشبان بخصوص بالموسم الرياضي الماضي والذي لم يستأنف بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تمت المصادقة على اعتماد الترتيب الذي توقفت فيه البطولة عند الدورة 22في 14 مارس الماضي.

وأوضح الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن الموسم المقبل للبطولة الوطنية للشبان ستنطلق في 12 دجنبر 2020 على أن تختتم في 18 يوليوز 2021.

من جهة اخرى طالب السيد فوزي لقجع من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وكرة القدم هواة وضع تصور لتطوير نظام المنافسة وعرضه على المكتب المديري والجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمصادقة عليه.

تعليقات الزوّار (0)