رياضة

لماذا رفض ميسي مصافحة لاعب نابولي؟

متابعة الاحد 09 أغسطس 2020
Champions League - Round of 16 Second Leg - FC Barcelona v Napoli
Champions League - Round of 16 Second Leg - FC Barcelona v Napoli

AHDATH.INFO

فاجأ ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني الجميع عقب إطلاق صافرة نهاية مباراة الفريق الكتالوني أمام ضيفه نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، برفضه مصافحة اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع الـ"بارتينوبي".

وأكدت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، أن مانولاس مد يده لمصافحة ميسي، لكن الأخير رد بكلمة "لا"، وواصل طريقه نحو غرفة تبديل الملابس، بينما أظهرت لقطة لاحقة حالة الاستياء على وجه المدافع اليوناني.

وتألق ميسي في المباراة بشكل لافت، إذ سجل هدفاً وألغى له الحكم هدفاً آخراً، كما حصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله الأوروغوياني لويس سواريز، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الـ"كتالوني" بنتيجة 3-1، علماً أن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بالتعادل 1-1.

وضرب برشلونة بذلك موعداً مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن جدد الفريق الـ"بافاري" فوزه على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-1 إياباً في ميونيخ، بعدما فاز ذهاباً في لندن 3-0.

ولم تذكر الإذاعة الشهيرة السبب المباشر لرفض ميسي مصافحة مانولاس، الذي دأب على إطلاق تصريحات نارية ضد برشلونة، منذ هدفه الشهير بقميص روما في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال قبل عامين.

وأدى هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة 82 لإقصاء برشلونة من البطولة، بعد "ريمونتادا" تاريخية لروما، الذي خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، قبل أن يفوز في الإياب 3-0، ليطيح ببرشلونة من المسابقة.

وخلال مباراة ودية بين برشلونة ونابولي قبل بداية الموسم الحالي تشاجر مانولاس مع لويس سواريز، وبعدها حاول استفزاز لاعبي الفريق الإسباني من خلال الإشارة بأصابعه لنتيجة روما (3-0)، وهو ما اعتبرته الصحف الكتالونية وقتها إمعاناً من اللاعب باستفزاز برشلونة وجماهيره.