رياضة

كاف يعلن رسميا مواعيد لقاءات الرجاء والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

متابعة الاثنين 03 أغسطس 2020
Capture d’écran 2020-08-03 à 12.13.50
Capture d’écran 2020-08-03 à 12.13.50

AHDATH.INFO

أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المواعيد النهائية لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الوداد المغربي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، وتقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف النهائي أحد يومي 25، و26 شتنبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة أحد يومي 2،و3 أكتوبر في مصر.

وأوضح الكاف، في بيانه، أنه "سيتواصل مع شركاءه حول إمكانيات تنظيم المباريات المتبقية بدوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير "خلف الأبواب المغلقة" أو خلاف ذلك.

كما كشفت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي الموعد المقترح للمباراة النهائية، مؤكدة  إقامة المباراة في ملعب محايد حال تأهل للمباراة فريقا من مصر وأخر من المغرب.

وفتح الاتحاد الأفريقي الباب أمام الدول التي تود استضافة النهائي الأفريقي بعد الحصول على الضمان الحكومي في موعد لا يتجاوز 17 غشت الجاري، بعيداً عن دولتي مصر والمغرب، في حالة تأهل ناديين مصريين أو مغربيين للمباراة النهائية ستقام في نفس البلد المنتمي له الناديين، في موعد مقترح وهو 16 أو 17 أكتوبر 2020.

وأتاح الاتحاد الأفريقي للاتحادين المصري والمغربي موعدا نهائيا يوم 15 غشت لتأكيد استعدادهما لاستضافة النهائي.

كما أعلنت اللجنة المواعيد النهائية لنصف نهائي ونهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر أن تقام مباراتي نصف النهائي يوم 22 شتنبر، حيث يواجه بيراميدز منافسه حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما يقام في اليوم ذاته مباراة نهضة بركان وحسنية أغادير على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتقام المباراة النهائية يوم 27 شتنبر على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما تقرر أن تقام كافة المباريات بدون حضور جماهيري.