مجتمع

طعنات غادرة تودي بحياة اربعيني بضواحي الجديدة

عبد الفتاح الزغادي الثلاثاء 14 يوليو 2020
downloadfile-58
downloadfile-58

AHDATH.INFO

اهتزت جماعة سيدي عابد التي تقع على بعد حوالي 35 كلم جنوب مدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الرابع من العمر.

وكان خلاف قد نشب بين الضحية وشاب آخر في الثلاثينيات من عمره، تحت جنح الظلام، إلا أنه سرعان ما انفض وراح الأخير إلى حال سبيله.

وفيما ظن الجميع أن الخلاف قد خمد وطيسه، إذا بالشاب الثلاثيني الذي يرجح أنه كان في حالة غير طبيعية، يتوجه إلى عمه مدعيا بأنه تعرض لاعتداء من طرف الهالك.

لم يتمالك العم أعصابه الذي انفلتت منه على حين غرة، ما جعله يهرول صوب المكان مسرح الصراع، وما إن وقع بصره على غريم ابن أخيه، ودون سابق حديث، حتى استل سكينه من بين تلابيبه، وشرع يسدد له طعنات غادرة على مستوى الظهر، وصل تأثير بعضها إلى القلب، ما جعله يسقط أرضا وهو يصارع الموت إثر نزيف دموي حاد، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بقوة الطعنات الغائرة.

ولاذ المشتبه فيه بالفرار تحت جنح الظلام بين الحقول الخالية، غير أن تحركات عناصر الدرك الملكي، وضعت حدا لفراره بمجرد إنجلاء الظلام وبزوغ فجر يومه الثلاثاء، ليتم اقتياده الى مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد من أجل التحقيق معه حول ظروف وملابسات الجريمة التي اقدم على ارتكابها، في أفق إحالته على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.