السياسة

النجم الهندي أميتاب باتشان وإبنه مصابان بفيروس كورونا

متابعة الاحد 12 يوليو 2020
Capture d’écran 2020-07-12 à 09.26.08
Capture d’écran 2020-07-12 à 09.26.08

AHDATH.INFO

أعلن أميتاب باتشان، الممثل الهندي الشهير، وواحد من أساطير "بوليوود"، السبت 11 يوليوز 2020، إصابته بفيروس " كوفيد-19″، وذلك بعد أن خرجت نتائج الفحوصات التي قام بها إيجابية، كما أكدت تقارير صحفية هندية أن نجله أبيشيك باتشان، أصيب بالعدوى.

هذا الخبر، أعلن عنه الممثل الهندي، في تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها "هذا المساء خضعت لاختبار الإصابة بفيرس كورونا، وقد كانت النتائج إيجابية.. انتقلت إلى المستشفى..المستشفى أبلغ السلطات.. العائلة والموظفون خضعوا للاختبارات، مازلنا ننتظر النتائج..".

وفي رسالة مباشرة لمن خالطهم في الفترة الأخيرة، طالب الممثل المذكور من كل من كان قريباً منه بالخضوع للاختبارات، إذ كتب في التدوينة نفسها: "كل ما كان على مقربة مني في الأيام العشرة الأخيرة، يرجى أن يخضعوا للاختبار!".

كما كشفت اختبارات فيروس كورونا المستجد، إصابة النجم أبهيشيك باتشان، نجل النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان.

وكتب أبهيشيك على "تويتر": "أظهرت التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد إصابتي أنا ووالدي، بعدما جاءت التحاليل إيجابية"، مضيفا: "انتقلنا إلى أحد المستشفيات بالفعل، وتم إبلاغ جميع السلطات بذلك".

أميتاب باتشان، البالغ من العمر 77 سنة، يعتبر من أنجح الممثلين في "بوليوود"، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزية الشهيرة، وتجاوزت شهرته حدود الهند.