رياضة

لقجع يجتمع بعصبة الهواة

رشيد القمري الأربعاء 01 يوليو 2020
lakjaa
lakjaa

AHDATH.INFO

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الثلاثاء اجتماعا، مع المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بحضور حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة وعبد المالك أبرون عضو المكتب المديري للجامعة.

ورحب لقجع في بداية هذا الاجتماع،  بالحضور، قبل أن يؤكد لهم أن القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع السلطات المختصة بشأن استئناف البطولة الوطنية بكافة أقسامها على غرار باقي العديد من الإتحادات الكروية، من شأنه أن يساهم في الرقي بكرة القدم الوطنية.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى ضرورة النهوض بالممارسة الكروية ببطولة أندية الهواة، مؤكدا لهم عن استعداده للتدخل لدى الجهات المختصة من أجل إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجهها هذه الأندية.

ورحب أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص استئناف بطولة أندية الهواة، بمختلف درجاتها، معبرين عن استعدادهم للانخراط في التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية بخصوص التخفيف التدريجي للحجر الصحي بتنسيق السلطات المختصة لاستئناف البطولة في أحسن الظروف.