حجز أقراصا مخدرة وشيرا و"كيف".. الدرك الملكي بسيدي رحال يواصل ترصد مروجي المخدرات

رشيد قبول

Ahdath.info

يظهر أن التحركات التي تقودها عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي رحال الشاطئ، الخاضع لنفوذ عمالة إقليم برشيد، قد بدأت تؤتي ثمارها في تجفيف بعض منابع ترويج المخدرات، والقضاء على بعض التجاوزات التي يقف خلفها بعض المنحرفين، ممن يحاولون جعل هذه المنطقة الواقعة على الساحل مرتعا لترويج الممنوعات في صفوف المدمنين.

فبتعليمات من القائد الجهوي الدرك الملكي بسطات، وتوجيه من قائد سرية الدرك ببرشيد، وتحت الإشراف الفعلي لقائد مركز سيدي رحال، تمكنت عناصر الدرك الملكي من وضع يدها على أحد المروجين الذي عثرت بحوزته على أصناف مختلفة من المخدرات من شيرا وقرقوبي وقنب هندي.

فبتاريخ 26 يونيو الجاري تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي رحال الشاطئ،  من وضع حد لنشاط تاجر المخدرات المذكور، الذي كان يتحرك بين أحياء المنطقة ودواويرها، حيث حجزت لديه ما يناهز نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا، و248 قرصا من الحبوب المهلوسة من نوع "اكستازي"، وكمية أخرى من مخدر الكيف.

وتأتي هذه العملية بعد سابقة لها، تمكنت خلالها عناصر الدرك الملكي بذات المركز من إيقاف مروجين أحدهما من سكان حي الشرف، والثاني يتحدر من حي درب السلطان بمدينة الدارالبيضاء.

تعليقات الزوّار (0)