اقتصاد

زمن الكورونا... أطلنطا تطلق #ما_تقلقش

أحمد بلحميدي الخميس 21 مايو 2020
ATT
ATT

AHDATH.INFO

أطلقت شركة  أطلنطا للتأمين عبد منصتها  Nt3awnou.ma ( نتعاونو) مبادرة تطوعية جديدة تحت عنوان #ما_تقلقش٫ وهي  خلية استماع لتقديم الدعم النفسي للمتضررين من العزل الصحي، وذلك عن طريق استشارات مجانية.

وتتيح هذه الخلية خدمات استشارات مجانية عن بعد، مع متخصصين في التحليل النفسي وعلماء نفس ومدربين معتمدين ومتخصصين في العلاج النفسي عن طريق التأمل، فضلا عن أخصائيات في المساعدة الاجتماعية٫ يقول بلاغ للشركة موضحا بآنه يمكن للأشخاص الذين يرغبون في حجز موعد للاستفادة من استشارة مجانية، تعبئة نموذج مخصص لهذا العرض ومتاح على منصة Nt3awnou.ma/mat9ala9ch، أو الاتصال برقم WhatsApp مباشرة على 0662510318.

وأضاف البلاغ بأن هذه المبادرة جاءت ثمرة جهود  العديد من المتخصصين الذين انضموا إلى منصة نتعاونو التطوعية، ومن بينهم  طبيب النفس الإكلينيكي والمعالج النفسي رضا محاسني، و Valérie Kremer المتخصصة في الاستماع للأشخاص الذين يعانون من نكبات نفسية، والأخصائي النفسي كرم الفطواكي، والمدرب والاستشاري الدولي في التنمية الذاتية عماد مبروكي، ومريم ناروس الشرايبي أخصائية العلاج الشمولي وأستاذة اليوغا، وسكينة الحمزاوي الأخصائية في المساعدة الاجتماعية والمتخصصة في الاستماع إلى الأشخاص في وضعية صعبة.

وتظل خلية الاستماع #ما_تقلقش مفتوحة في وجه كافة المتطوعين المتخصصين في الدعم النفسي. وللانضمام إلى مبادرة #ما_تقلقش كمتطوع متخصص في الدعم النفسي، كل ما عليك فعله هو إرسال اسمك ومجال خبرتك عبر رسالة WhatsApp إلى الرقم 0662510318. وبعدها سيقوم مستشار نتعاونو بتتبع طلبك.

للإشارة٫ فإن مبادرة  #ما_تقلقش، تأتي تعزيزا لاستراتيجية القرب التضامنية التي اعتمدتها أطلنطا للتأمين عبر منصة Nt3awnou.ma منذ إطلاقها شهر مايو 2019٫ علما بآن هذه المبادرة ليست  الأولى من نوعها لمنصة نتعاونو، بل الثانية على التوالي منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية.