رياضة

الدفاع الجديدي يوزع معدات رياضية على لاعبيه للحفاظ على لياقتهم

رشيد القمري الخميس 09 أبريل 2020
dhj rca
dhj rca

AHDATH.INFO

قامت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بتنسيق مع الطاقم التقني للفريق ببرمجة تداريب جماعية للاعبي الكتيبة الدكالية، في ظل فترة الحجر الصحي التي تعرفها بلادنا.

وتم الاعتماد على تطبيق خاص بتقنية الفيديو المباشر بشكل جماعي وموحد لتمارينهم اليومية في منازلهم لتسهيل عملية التواصل.

وكشف الفريق الجديدي أنه ولتسهيل عملية تداريب اللاعبين، وزعت إدارة النادي مجموعة من المعدات الرياضية على لاعبي فريق الكبار بما فيها آلة ”Tapis Roulant”، لمواصلة تداريبهم اليومية حفاظا على لياقتهم البدنية، إلى جانب اعتماد نظام غذائي متوازن لتجنب الزيادة في الوزن في هذه الظروف الخاصة.

وكشفت إدارة فارس دكالة أنه في نفس الإطار و بالموازاة مع فريق الكبار ستخضع باقي فئات الفريق الجديدي لنفس برنامج التداريب عن بعد، بإشراف أطقمهم التقنية حتى يتسنى لهم مواصلة التداريب بمنازلهم حفاظا على منسوب اللياقة البدنية لديهم.

ووضعت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم رهن إشارة فرق الإقليم هاته التقنية مع إمكانية تعميم الفكرة من خلال توزيع برامج تقنية وبدنية خلال هاته الفترة.

وعلاقة بفترة الحجر الصحي سبق للمكتب المديري ومنخرطي النادي إلى جانب اللاعبين من القيام بمجموعة من المبادرات على غرار التكفل ببعض الأسر المعوزة في هاته الظرفية الصعبة إلى جانب حملة التبرع بالدم الأخيرة التي انخرطت فيها بشكل فعال كل مكونات الفريق.

ودعا الدفاع الجديدي كل المحبين والغيورين على الفريق وإلى العموم بالالتزام بقواعد الصحة والسلامة من هذا الفيروس بالبقاء في المنازل والخروج إلا في حالة الضرورة القصوى.