عمالة اليوسفية والمنطقة الأمنية الإقليمية تحتفيان بالنساء الموظفات

علي الرجيب

AHDATH.INFO

التفاتة كريمة من جمعية الأعمال الاجتماعية  لأطر وموظفي وأعوان عمالة إقليم اليوسفية، باحتفائها بالنساء الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
الحفل، أشرف عليه عامل إقليم اليوسفية مرفوقا بالكاتب العام، واستهل الحفل بكلمة باسم جمعية الأعمال الاجتماعية، التي تقدمت بالشكر لعامل الإقليم على التفاتته الكريمة اتجاه المرأة الموظفة، باعتبارها عنصرا فعالا في المجتمع، ومشاركتها في بناء الاقتصاد المحلي والوطني، وشهد الحفل توزيع هدايا لكل النساء المكرمات، تلاه حفل شاي على شرف  الحاضرين والحاضرات.


وبمقر المنطقة الأمنية الإقليمية، أشرف رئيسها على حفل تكريم للنساء الموظفات والعاملات، من خلال تلاوته لنص الرسالة التي بعثها المدير العام للأمن الوطني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مذكرا فيها بالمسؤوليات التي أنيطت بالمرأة الشرطية في كافة التخصصات، باعتبار نجاح الشرطيات هو نجاح للمرفق العام.

وتميز النساء الشرطيات هو تميز للمنظومة الأمنية ببلادنا، التي تخطو بثبات وبوثيرة تصاعدية نحو الإصلاح الشامل، الذي يليق بأوراش التنمية الكبرى، التي انخرطت فيها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة، وطالب من خلال نص الرسالة النساء الشرطيات بمواصلة تميزهن كما هو معهود.

تعليقات الزوّار (0)