رياضة

اعتقال ستة مشجعين للجيش وبحوزتهم مواد ممنوعة بآسفي

آسفي: عبدالرحيم اكريطي الثلاثاء 25 فبراير 2020
06F0255F-FF99-4600-B923-DB2F7FF7361D
06F0255F-FF99-4600-B923-DB2F7FF7361D

 

Ahdath.info

اعتقلت عناصر من القوات المساعدة مساء يوم الثلاثاء، قبل إجراء مقابلة أولمبيك آسفي والجيش الملكي بملعب المسيرة بآسفي والتي انطلقت في الخامسة مساء، ستة مشجعين لفريق الجيش الملكي حضروا من العاصمة الرباط لتشجيع فريقهم بعدما شابت حولهم العديد من الشكوك.

التفتيش الذي قامت بع عناصر القوات المساعدة تمخض عنه حجز شهب اصطناعية وكرومجين ولصاق. ليتم وضع المتهمين الستة تحت تدابير الحراسة النظرية. في انتظار مثولهم امام أنظار وكيل الملك بابتدائية آسفي يوم الخميس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية التفتيش القبلي للتجهيزات الداخلية للملعب المحلي "المسيرة" بمدينة آسفي ومحيطه الخارجي، كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشهب الاصطناعية محظورة الاستعمال في المباريات الرياضية، مخبأة داخل أحد التجاويف بالقرب من المنصات المخصصة للجمهور.

وأشار البلاغ إلى أن هذه المحجوزات تنضاف إلى أكثر من 200 وحدة من الشهب الاصطناعية تم حجزها من قبل مصالح الأمن الوطني على هامش مباراة سابقة بين فريق كرة القدم المحلي وفريق اتحاد جدة السعودي برسم كأس محمد السادس للأندية العربية.

وفي المقابل، يضيف المصدر ذاته، تتواصل العمليات الأمنية التي تباشرها مختلف الفرق والمصالح الأمنية من أجل المحافظة على النظام وتأمين الأجواء المناسبة لمقابلة كرة القدم المبرمجة مساء اليوم الثلاثاء بمدينة آسفي، برسم البطولة الوطنية الاحترافية.