رياضة

ديسابر: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الدفاع الجديدي

رشيد القمري الاحد 16 فبراير 2020
17D87FAD-2C05-4CEC-86D7-B4B841C9161C
17D87FAD-2C05-4CEC-86D7-B4B841C9161C

AHDATH.INFO- تصوير العدلاني

أرجع الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، خسارة فريقه أمس السبت أمام الدفاع الحسني الجديدي، إلى الغيابات الكثيرة التي يعانيها الفريق الأحمر.

‎وقال ديسابر خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة إنه بات من الواجب على الوداد العمل بجد للعودة من جديد إلى السكة الصحيحة مضيفا أنه ليس من السهل تقبل الهزيمة والتعادل داخل الميدان قبل أن يؤكد أنه يتحمل مسؤولية الخسارة.

‎وشدد المتحدث ذاته على أنه سيعمل على اصلاح مجموعة من الأخطاء مستقبلا مضيفا أنه حاول العودة في النتيجة بعد بعد هدف مسوفا، حيث قدم كل ما اديه هجوميا لكن فريقه افتقد للتوفيق من أجل تسجيل هدف التعادل.

وكشف المدرب الفرنسي عن سبب عدم إشراكه لأووك والحداد حين أكد أنه اختيار قام به للاستفادة من خدماتهما في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا خصوصا أنهما لم يتماثل للشفاء التام من الإصابة مشيرا إلى الدفع بهما قد يكلف الفريق كثيرا في هذه المسابقة.

وعن رد فعل زهير المترجي قال المدرب الفرنسي إن الأخير من اللاعبين الجيدين في المجموعة، نظرا لأته يشتغل بشكل جيد ولاعب مثابر، لافتا إلى أنه يتفهم الغضب الذي أبداه الجمهور اتجاه اللاعب.

‎واستدل مدرب الوداد بحالتي محمد الناهيري وتغزوي اللذين تعرضا لهذه الاحتجاجات في وقت سابق قبل أن تسير الأمور على نحو جيد فيما بعد.

‎وبخصوص تصريح يحيى جبران بعد مباراة الفتح والاي أشار فيها إلى أن أمورا داخلية هي سبب ما يتهبط فيه الوداد قال ديسابر إنه لا يعرف مذا يقصده اللاعب بتصريحه، مشيرا إلى الأجواء في التدريبات تسير بشكل جيد.

‎وتابع قائلا:"نتدرب بشكل جيد والجميع يعلمون أن عليهم تحقيق نتائجا إيجابية، ولا علم لي عما تحدث عنه جبران لأن الأمور التقنية تمر في أجواء جيدة".