رياضة

وينرز تحذر الناصري وديسابر

رشيد القمري الخميس 13 فبراير 2020
CDB23A3C-44EA-4B31-AF16-93C6BA5CC408
CDB23A3C-44EA-4B31-AF16-93C6BA5CC408

AHDATH.INFO

حذرت التراس وينرز المساندة للوداد البيضاوي لكرة القدم سعيد الناصري رئيس الفريق والمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر بعد النتائج الأخيرة للفريق الأحمر مضيفة أن أي نتيجة من غير التتويج بلقبي البطولة والعصبة يعد إخفاقا.

وأصدرت وينرز بلاغا جاء فيه :"نودّ أن يعلم المدرب أنه أتى من أجل الدفاع عن لقبي البطولة و العصبة و أن أي شيء غير ذلك يعتبر إخفاقا له و لمن أتى به".

وتابع البلاغ:"و نودّ أن يعلم اللاعبون أنهم يتقاضون أعلى الأجور و أعلى المنح لا لشيء سوى مقابل لعب كرة القدم، فعليهم القيام بعملهم بجدية و عدم التهاون لا في التداريب ولا في المباريات، و على كل باحث عن الأجر مقابل الراحة مغادرة بنجلون و البحث عن وجهة أخرى".

واختتمت الالتراس البلاغ بالقول:"ونودّ أيضا أن تعلم كل مكونات الفريق أن "الكل مؤقت إلا الجمهور" و أن الجمهور وحده من يضحي من دون طلب أي مقابل و أن هذا الجمهور لا يطلب المستحيل، كل ما نريده هو رؤية لاعبين يبللون القميص و يدافعون عنه باستماتة. فالهزيمة واردة في كرة القدم و مرحبا بالهزيمة إن انهزمنا بعدما بدلنا كل ما بوسعنا لتفاديها. لكن ما لن نقبله هو رؤية القميص على أجساد متهاونين، فالمتهاون غير مرحب به حتى و إن فاز و من له غايات غير خدمة الوداد غير مرغوب فيه مهما حقق من إنجاز".