اقتصاد

العمران سوس ماسة.. شباك وحيد للمستفيدين من السكن الاقتصادي

إدريس النجار الخميس 13 فبراير 2020
No Image

AHDATH.INFO

شرعت مؤسسة العمران سوس ماسة، الأربعاء، في القيام بالاجراءات الممهدة لتسليم مفاتيح السكن الاقتصادي لفائدة تسعمائة مستفيد من  بالمجمعين السكنيين" طريق الخير 9 "  و " طريق الخير 14 " بحي السلام بأكادير ، ولتسهيل العلمية فتحت المجموعة شباكا وحيدا بمقرها الرئيسي، كما وجهت الدعوة لكل المستفيدين للحضور والقيام بإجراءات الاستلام.

وأكد متحدث بعين المكان بأن الصكوك العقارية ورخص السكن جاهزة ، وأن عملية التسليم تمر بشكل جيد.

المؤسسة استنفرت مجموعة من موظفيها للقيام بهذه العلمية واستقبلت المستفيدين بالحلوى والشاي بفضاء لائق، وقد تقاطر خلال اليوم الأول من بدء هذه العملية العشرات من المستفيدين من السكن الاقتصادي بالمجمعين المذكورين.

العمران وفي سابقة استحسنها الحضور  تحملت مصاريف تحفيظ الشقق وأتعاب الموثق وقد وضعت بعين المكان موثقين رهن إشارة المستفيدين يسهرون على القيام بعملية تسليم السكن دون أن يطالبوا زبناء المجموعة بأي أتعاب.

 العلمية استحسنتها مستفيدات ومستفيدون بعين المكان عند حديثهم مع الأحداث المغربية، لاسيما -يضيف المتحدثون- أن العمران أول مؤسسة تعفي زبناءها من تكاليف التحفيظ والتوثيق، سهلت عليهم عملية انتقال السكن لفائدتهم بما يقتضي الامر من سرعة وسلاسة إدارية.

اعتماد الشباك الوحيد، وابتكار تسهيلات وتبسيط المساطر  من واحد من المخرجات التي شدد عليها ئيس مجلس الادارة الجماعية لشركة ‘العمران بدر الكانوني من أجل بلوغ الأهداف والتغلب على المشاكل التي رافقت مشروع السكن الاقتصادي الخاص بالفئات المحدودة الدخل.

"طريق الخير" شقق اقتصادية  مجهزة تجهيزا جيدا تحضي بهندسة معمارية متميزة تضمن السكن الهادئ و المفتوح على كافة الاحتياجات الضرورة من حيث وسائل النقل و التمدرس و كافة الاحتياجات الأخرى، مع مساحات خضراء