شكاية من نقابة الصيادلة بآسفي ضد عصابة السماوي

عبدالرحيم اكريطي

AHDATH.INFO

بعد توصلها بالعديد من الشكايات من طرف عدد من الصيدليات بآسفي بخصوص تعرضها للنصب عن طريق السماوي من طرف شخصين ضبطتهما الكاميرات المثبتة بها، وجهت نقابة الصيادلة بآسفي، شكاية إلى وكيل الملك، قصد التدخل العاجل لاعتقال المتهمين.

المتهمان وثقت عملياتهما بعض الكاميرات، حيث ظهرا وهما يقومان بأفعالهما الاجرامية، لتنتشر فيديوهاتهما انتشارا واسعا على تطبيقات الفايس والواتساب.

ووفق ماتداولته الفيديوهات، فإن المتهمين يقومان في بداية الامر بالولوج الى الصيدلية التي تشغل في غالب الأحيان  السيدات، ثم يطلب أحدهما من السيدة العاملة مده بفرشاة الأسنان، بعدها يقدم على تأدية الواجب عبر ورقة من فئة 200درهم.

لكن بعد أن يتوصل بالباقي من قيمة المبلغ، يدخل في نقاش مع الصيدلانية، بداعي أن الفرشاة لم تعجبه، حيث يعيدها  ويطلب منها مده بورقة 200 درهم التي سلمها لها.

وحين تطالبه الصيدلانية بضرورة إعادة ماتسلمه من مال، ينفي ويدعي أنه لم يتسلم شيئا، ليدخل معها في نقاش يستعمل خلاله ملكاته في ممارسة السماوي، وهو المشهد الذي ينتهي برضوخ الصيدلانية، وتعيد له ورقته المالية من فئة 200 درهم، يضيفها لماسبق أن غنمه منها، ويغادر سعيدا بماحصله من عملية النصب هذه.

 

 

تعليقات الزوّار (0)