استقطبت 140 ألف زبون في 4 أشهر.. "إينوي موني" تعمم الأداء عبر الهاتف النقال بمتاجر "مرجان"

أحمد بلحميدي

AHDATH.INFO

في خطوة للمساهمة في تعزيز الإدماج المالي, قررت "inwi money " التابعة للفاعل الاتصالاتي "إينويث تعميم خدماتها للأداء عبر الهواتف النقالة في جميع المساحات التجارية لمجموعة "مرجان". الخبر أعلن عنه , نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لشركة "inwi money".

ليفي الذي كان يتحدث اليوم الثلاثاء في ندوة لتقديم حصيلة الندوات التي نظمتها "إينوي" حول " الأداء عبر الهاتف النقال كمحفز للإدماج المالي", أضاف تم الاتفاق مع مجموعة "مرجان" من أجل تعميم الأداء عبر الهاتف بجميع المتاجر التابعة لهذه المجموعة.

وفيما ذكر بأن "إينوي" كانت سباقة إلى الانخراط في ورش الأداء عبر الهاتف النقال, أشار إلى أن  الحصيلة كانت جد مشجعة, منذ انطلاق هذه الخدمة في شتنبر, حيث تم استقطاب 140 ألف زبون وتحقيق 7 ملايين كحجم معاملات, علما بأن خريطة الزبناء ضمت 533 منطقة تمثل سائر تراب المملكة, ولم يقتصر الأمر على المدن الكبرى من قبيل الدار البيضاء والرباط مثلا, يستطرد المتحدث ذاته مشيرا إلى أن "إينوي موني" يحذوها طموح لاستقطاب مليون زبون خلال سنة 2021.

للإشارة, فإن دورة ندوات "إينوي موني" نظمت بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية, وجمعية الميثاق الرقمي, فيما ركزت  على المكتسبات الحالية المناسبة لظهور نظام مالي وطني شامل يعتمد على الأداء عبر الهاتف النقال.

 

تعليقات الزوّار (0)