أحداث ديكالي

في حادثة غامضة .. العثور على عارضة أزياء روسية شبه عارية وسط القمامة!!

متابعة الاثنين 13 يناير 2020
Capture
Capture

AHDATH.INFO

في حادثة يلفها الكثير من الغموض، تم العثورعلى عارضة الأزياء الروسية، كسينيا بونتوس، التي تبلغ من العمر 21 عاما، شبه عارية داخل مكب للنفايات، بعد سقوطها من شقة بالطابق الثالث ، حيث أصيبت في الرأس والفخد و كسور في الصدر والأضلاع والحوض والساقين، مع فقدانها للذاكرة.

وتتناقل وسائل الإعلام الروسية روايات متناقضة عن الحادث، في ظل غياب أي بيان توضيحي من الشرطة الروسية، حيث يروج أنها عادت للشقة رفقة صديقها بعد انتهاء حفلة، ليتم العثور عليها  وهي تطلب المساعدة في الشارع حيث تم نقلها إلى العناية المركزة في حالة خطرة بمستشفى وسط موسكو.

ونقل عن  صديقتها المقربة عارضة الأزياء أليسيا كافيلنيكوفا - ابنة نجم التنس الروسي يفغيني كافيلنيكوف أنه " تم العثورَ على كسينيا في الأحراش غير البعيدة عن مجموعة الشقق التي سقطت منها .. إنه أمر محزن للغاية بأن لا تذكر شيئا سوى اسمها".

بينما أشارت روايات أخرى أن عامل نظافة عثر عليها شبه عارية وسط النفايات، وقام بالتبليغ  بعد أن قضت ساعات في الشارع وسط درجات حرارة منخفضة.

وأكد الأشخاص الذين كانوا معها في الحفل، أنها عادت إلى منزلها مع صديقها أندريه باكوف حفيد المخرج نيكيتا ميلهالكوف،  الذي أوضح خلال استجوابه بأنه لم يشعر بسقوطها لأنه كان نائما تحت تأثير الخمر.