أزيد من 3500 تعرض على مشروع تصميم التهيئة لجماعة طنجة

محمد كويمن

AHDATH.INFO

أعلنت جماعة طنجة عن تسجيل ما يفوق 3500 تعرض من خلال أزيد من 6 آلاف اطلاع على مشروع تصميم التهيئة من قبل كل من يهمه الأمر من الهيئات والمؤسسات والمصالح الخارجية والمجتمع المدني، بمعدل ناهز 280 اطلاع يوميا طيلة فترة البحث العمومي.

وذكرت جماعة طنجة أن عملية الاطلاع وإبداء الملاحظات من طرف المواطنين حول مشروع تصميم التهيئة، انتهت يوم 31 دجنبر المنصرم، بعدما استمرت طيلة شهر طبقا للمقتضيات القانونية المنظمة لعملية إجراء البحث العمومي لمشروع تصميم التهيئة.

وكانت جماعة طنجة قد سخرت جميع الإمكانيات سواء البشرية منها أو اللوجستيكية على لضمان حسن سير عملية إجراء البحث العمومي لمشروع تصميم التهيئة من خلال توفير طاقم بشري مهم من الموظفين التابعين لقسم التعمير وبعض المصالح الأخرى لمساعدة المواطنين على معرفة وضعية أراضيهم، واعتماد التنظيم الالكتروني لعملية الانتظار، وتخصيص خمسة شبابيك مجهزة بنظام معلوماتي لتمكين الزوار من كافة المعلومات المطلوبة.

يذكر أن إخراج مشروع تصميم التهيئة الجديد لجماعة طنجة تعثر ثلاث مرات دون أن يرى النور منذ انتهاء العمل بوثيقة تصميم التهيئة للمدينة، لتبقى طنجة الكبرى تترقب تصميما يليق بها.

تعليقات الزوّار (0)