هذا ما قاله عامل إنزكان لملكة جمال الأمازيغ ووصيفتيها

إدريس النجار

AHDATH.INFO

في اليوم الموالي على تتوجيهن حظيت ملكة جمال الأمازيغ هاجر لمرابط ووصيفتيها على التوالي أسماء أنفلوس وحبيبة بوكريم باستقبال خاص من عامل إنزكان أيت ملول إسماعيل ابو الحقوق بمكتبه، هنأه على التتويج والثقة التي حظين بها، متنميا لهن أن ينجحن في مهامهن الاجتماعية والانسانية التي عبر عنرغبتهن في الاشراف عليها.

 وقد حملت المتوجات الورود لعامل إنزكان أيت ملول في جلسة شاي تواصل خلالها معهن  كما مع عديد من وسائل الإعلام التي وثقت اللحظة بعدساتها.

مناسبة اعطى خلالها عامل الإقليم انطباعاته حول مفهوم التنمية الشاملة التي تعد هذه المسابقة واحدة منها حيث قال " كونوا على يقين أن مثل هذه المبادات تؤسس لشيء لا يؤسس إليه المهندسون ولا التقنيون" وضرب أمثلة بمبادرات مماثلة عرفها إقليم الشاون الذي كان عاملا به قبل أن يحط الرحال بإنزكان.

وبفضل هذه المبادرات التسويقية التي تستغل وسائل التواصل الاجدتماعي ووسائل الاعلام أصبحت الشاون تصنف سادس مدين في العالم، وخلص وهو يتوجه إلى المنابر الحاضرة بأن الاعلام واحد من الأعمدة الأساسية للنهوض بأي منطقة.

العامل الذي تتبع عن قرب المسابقة أعلن عن استعداد مصالحه  لتقديم كل الدعم إليها وكان أبو الحقوق الذي يتحدر من منطقة أيت باعمران يتحدث بين الفينة والأخرى بالأمازيغية ليتواصل مع المتوجات بنفس لغتهن كما كان يختزل تواصله ببعض الأمثلة الأمازيغية التي تعبر في الصميم عما كان يود إيصاله من معلومات.

تعليقات الزوّار (0)