هذه أسعار تذاكر مقابلة لوصيكا ضد الجيش الملكي

الشرقي بكرين

 

AHDATH.INFO

تنفيذا للمراسلة المتوصل بها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تحديد نسبة التذاكر المخصصة للفرق الزائرة و الالتزام بعدم بيع هذه التذاكر من طرف الفريق المستقبل، فقد راسل مسؤولو نادي اولمبيك خريبكة نظرائهم بنادي الجيش الملكي و تم إرسال التذاكر المخصصة للفريق العسكري و التي حددت في 500 تذكرة ستباع كلها بمدينة الرباط.

و عليه التزاما بتعليمات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن فريق الجيش الملكي هو من يتكفل ببيع نسبة التذاكر المخصصة للجماهير العسكرية بمدينة الرباط ولن يتم بيع التذاكر الخاصة بهم بمدينة خريبكة.

وعينت مديرية التحكيم طاقم تحكيمي من عصبة الشرق لقيادة مباراة أولمبيك خريبكة و الجيش الملكي لحساب الجولة الحادية عشرة. ويتكون ثلاثي التحكيم من حكم الساحة محمد النحيح بمساعدة كل من عز الدين بلقايد وغمام أنس، في حين تم تعيين الحكم محمد العلام من عصبة تادلة حكما رابعا لهذه المباراة.

وقررت اللجنة التنظيمية بفريق أولمبيك خريبكة فتح الشبابيك لبيع تذاكر مباراة أولمبيك خريبكة والجيش الملكي يوم الأحد على الساعة الثانية عشرة صباحا و سيتم فتح شباكين بالمسبح الكبير بالنسبة للمدرجات المكشوفة و شباك قاعة الأفراح للمدرجات المغطاة فيما ستباع تذاكر الفريق الضيف بمدينة الرباط .

وحددت اثمنة التذاكر في :

20 درهم المدرجات المكشوفة

20 درهم المدرجات الجانبية (المخصصة للجمهور الزائر)

40 درهم المنصة المغطاة.

وأعلنت إدارة نادي أولمبيك خريبكة إلى الإعلاميين، الراغبين في تغطية مباراة أولمبيك خريبكة و الجيش الملكي يوم الأحد 29 دجنبر الجاري ، أن يضعوا طلباتهم بإدارة الفريق مرفوقة بنسخة من بطاقة الاعتماد للموسم الماضي و البطاقة المهنية أو بعثها عبر البريد الإلكتروني التالي : ockfoot.23@gmail.com و تجدر الإشارة أن عملية تسليم شارات الاعتماد الخاصة بالمباراة ستبدأ يوم الأحد ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى الساعة الثانية و النصف زوالا و ذلك بإدارة الفريق.

 

تعليقات الزوّار (0)