عزيز العامري: رجاء بني ملال بحاجة للاعبين جاهزين

الشرقي بكرين

AHDATH.INFO

 

قال عزيز العامري مدرب رجاء بني ملال، إن فريقه انهزم أمام مولودية وجدة (2/1)، في الجولة العاشرة بالدوري المغربي، بسبب قلة خبرة لاعبيه.

وأكد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المواجهة كانت متكافئة، كما أن الفريق الوجدي سجل هدفين من ضربتين ثابتتين، ولم يشكل خطورة على دفاعنا، طيلة المباراة".

وأضاف أن فريقه بحاجة للاعبين لهم خبرات وفنيات كبيرة، من أجل استغلالها في المباريات.

وأشار: "مطالبون بانتدابات في الميركاتو الشتوي، لتعزيز الخطوط الثلاثة، نحن بحاجة للاعبين جاهزين، يدخلون المنافسة مباشرة من أجل تحقيق ذلك التوازن الذي نبحث عنه".

وأردف: "الانتدابات يجب أن تكون مركزة على المراكز التي تشكو نقصا، وتفادي انتداب لاعبين لا يمكنهم تقديم الإضافة".

وختم حديثه: "قوة أي فريق في الانسجام، ونحن نبحث على تقوية هذا الجانب، أتمنى أن ننجح في اجتياز الفترة الصعبة التي نمرَ بها".

وبخصوص ذات المقابلة قال  عبدالحق بن شيخة، مدرب مولودية وجدة، إنه سعيد بالفوز الذي سجله فريقه على رجاء بني ملال (2-1) في الدوري المغربي.

وأكَّد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أنا راض بالمستوى الذي قدمناه في المباراة، كنا بحاجة لهذا الانتصار المهم، رغم أن المهمة كانت صعبة، وهو ما توقعته؛ لأننا واجهنا فريقًا متحمسًا، كان يبحث عن الفوز".

وأضاف "أرضية الملعب كانت صعبة"، مشيرًا إلى أنها كان لها تأثير على المستوى الفني للفريقين.

وتابع "المباراة سارت في الاتجاه الذي خططنا له، وهو إنهاؤنا الشوط الأول على الأقل متقدمين بهدف، وكذلك البحث في الشوط الثاني عن تسجيل الهدف الثاني، لكننا عقَدنا الأمور، بعد أن سمحنا لرجاء بني بتسجيل هدف".

وختم "عانينا في الدقائق الأخيرة؛ بسبب الضغط وخشية أن يسجل الخصم هدف التعادل، لكنني سعيد على العموم  بالنتيجة وراض على أداء اللاعبين".

هذا وعمق فريق مولودية وجدة أزمة رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب، بعدما فاز عليه بهدفين لواحد، في المقابلة التي دارت بينهما بعد زوال الإثنين على أرضية الملعب البلدي لوادي زم، برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي مولودية وجدة نوح سعداوي في الدقيقتين 10 و53، فيما قلص الفارق لرجاء بني ملال نبيل جعدي في الدقيقة 85. وارتقى مولودية وجدة بعد هذا الفوز للمركز الخامس برصيد 16 نقطة، فيما ظل رجاء بني ملال في المركز الأخير بنقطة واحدة، بعد أن مني بالهزيمة التاسعة في بطولة هذا الموسم.

تعليقات الزوّار (0)