أحمد العجلاني يعود لقيادة لوصيكا

الشرقي بكرين

AHDATH.INFO

 

أكدت إدارة نادي أولمبيك خريبكة، بشكل رسمي، تعاقدها مع المدرب التونسي أحمد العجلاني، ليشرف على العارضة الفنية للفريق الأخضر.

وأشارت الإدارة الخريبكية إلى أنه سيتم عقد لقاء صحفي بقاعة الندوات التابعة لملعب "الفوسفاط" بخريبكة يومه  الخميس على الساعة الثالثة بعد الزوال لتقديم المدرب مباشرة بعد توقيع العقد بإدارة الفريق.

وعلمت " أحداث أنفو " من مصدر مسؤول أن العجلاني في طريقه لتوقيع عقد رفقة الفريق الخريبكي، يمتد لموسم ونصف.

وكان نزار السكتاني قد أوضح في تصريح اعلامي ، أن فريقه كان يفاضل بين 6 مدربين مغاربة وأجانب، مؤكدا أن المصري طارق مصطفى، اعتذر عن قبول تدريب فريقه، قبل أن يتم الحسم في المدرب الجديد، واختيار العجلاني مدربا للفريق الخريبكي.

وسيتسلم المدرب العجلاني مقاليد تدريب فريق أولمبيك خريبكة، وهو يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة في سبورة الترتيب العام ، برصيد 7 نقاط، جمعها من فوز وحيد وأربعة تعادلات و3 هزائم.

و يذكر أن المدرب التونسي العجلاني، سبق له أن أشرف على تدريب الفريق الخريبكي، خلال الموسم الكروي 2015/ 2016،  وقاده لتحقيق لقب كأس العرش على حساب الفتح الرباطي.

كما فاز بوصافة الدوري المغربي في ذات الموسم ، وراء الوداد البيضاوي الذي فاز سنتها بالبطولة الاحترافية ، ليتم  الاستغناء عنه لاحقا.

والتحق المدرب التونسي بعدها بفريق اتحاد طنجة، غير أن مقامه بهذا الفريق لم يكن طويلا وسرعان ما نفصل عنه، ليغادر الدوري المغربي، قبل أن يعود إليه من بوابة الفريق الخريبكي من جديد.

تعليقات الزوّار (0)