اقتصاد

"إينوي" تحتفي بأفضل متطوعي 2019

أحمد بلحميدي الاثنين 09 ديسمبر 2019
مبادرة السنة
مبادرة السنة

AHDATH.INFO

في حفل حضره أزيد من 600 متطوع وجمعية, توج الفاعل الاتصالاتي "إينوي" أمس الأحد  أفضل الخدمات التطوعية التي بصمت سنة 2019, وذلك إطار النسخة الثانية ل"Dir iddik Summit" التي التأمت تحت شعار "راحتنا في تطوعنا".

وأسفرت مختلف مراحل الانتقاء التي جرت عن اختيار 181 مرشحا، وتم خلالها الإدلاء بحوالي 8000 صوت، بهدف منح الجوائز الخمس التي كافأت المبادرات والجمعيات والمتطوعين الأكثر نشاطا وتميزا خلال السنة.

وأسفرت مختلف مراحل الانتقاء في الأخير على 15 جمعية ومتطوع للمشاركة في الدور النهائي للفوز بجوائز Dir iddik Summit الموزعة على 5 أصناف، وهي «المبادرة الوطنية للسنة»، فازت بها جمعية المنار, و «أفضل مبادرة تربوية للسنة»، فازت بها جمعية طموح الشباب, و «مبادرة السنة»، فازت بها جمعية ابتسامة من مراكش, فيما عادت جائو  «جمعية السنة»، إلى جمعية طنجة مدينتي, وأما بالنسبة «متطوع السنة», ففازت بها مريم باكريم.

وتهدف هذه المبادرة إلى إرساء موعد سنوي يمكن النسيج الجمعوي من الالتقاء في إطار للتبادل والتشارك وتقاسم التجارب مع الاحتفاء بالمبادرات والمتطوعين, فيما تميزت هذه السنة بجلب  من الدعم للجمعيات من خلال "Pack Association Dir iddik", المبادرة الهادفة إلى  تشجيع الجمعيات ومساعدتها يوميا من أجل التعريف بأعمالها ومبادراتها».