رئيس جهة سوس في افتتاح مطعم يقترح الجديد وينبد المطعمة النمطية

أحداث أنفو
 AHDATH.INFO
بحضور رئيس جهة سوس ماسة ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات محمد المودن جرت مراسيم حفل افتتاح واحد من المطاعم المتفردة التي تسعى للرفع من الخدمات السياحية بمدينة أكادير، من خلال الخروج عن الوجبات النمطيبة، ومن خلال اعتماد الأناقة في المنتوج والعرض بشكل يجمع بين الأصيل والدخيل.
يتجلى ذلك في طرق التصفيف والعرض وكذا في التحف التي أثتت جوانب المطعم، وفي الهندسة المعمارية الخارجية للبناية.
  المطعم الذي حظي بافتتاح شبابي راقص كشف عن جزء من وجباته، من خلال عرض أصناف من الحلويات والمملحات والشكلاطة ومختلف أصناف العصائر بشكل أنيق، إلى جانب الإبداع في الأطباق والمأكولات وقد جاب الوفد المرافق لرئيس الجهة أطراف المطعم واستمع إلى مختلف الشروحات المتعلقة بالخدمات المقدمة واللمسة الجديدة التي يختلف بها عن باقي المطاعم بمدينة أكادير.
المطعم يوجد بشارع  مولاي يوسف بحي النهضة المعروف لدى زوار أكادير بخدماته المطعمية، ووعد المشرفون على هذه الوحدة الخدماتية زبناءهم وزوار أكادير بتقديم خدمات بلمسة وتصور جديدين وسط فضاء مختلف من حيث التأثيث.
وأوضح عبد العزيز أمين مالك المطعم من جانبه بأنه قرر المجيء إلى الأصل حيث مسقط الراس للاستثمار بأكادير.
  وأضاف أن المسؤولين استقبلوا هذا المشروع بالترحاب وقدموا كل التسهيلات إليه ليخرج إلى الوجود بهذه الحلة التي ظهر بها  من حيث الديكور والتصميم الذي يحيل على الفن المغربي الى جانب اللمسة الخاصة على مستوى التذوق.
 عبد العزيز ناشد مختلف المنعشين الاقتصاديين بأن تزداد مثل هذه المشاريع للسير بهذه المدينة، من أجل الرقي بها لتصبح في مصاف المدن المغربية التي تخلق التنوع والإبداع في مختلف صنوف الخدمات.
وكشف عبد العزيز أمين أن التنوع الخدمات يشمل الكافتيريا إلى جانب المطعمة التي تشمل وجبة الغذاء والعشاء وسيكتشف الزائر أنها تحظى بلمسة جديدة مختلفة عما يتم تقديمه.

تعليقات الزوّار (0)