لومبلان يترك مفاتيح "سنترال- دانون المغرب" لنتالي ألكيي

أحمد بلحميدي

AHDATH.INFO

بعد أربع سنوات قضاها على رأس سنترال دانون،  ديدي لومبلان يغادر رسميا منصبه لتخلفه نتالي ألكيي، التي تم تعيينها قبل شهرين كرئيسة مديرة عامة جديدة لسنترال دانون. ديدي لومبلان تقاعد ليغادر المنصب، وذلك في حفل أقيم لتوديعه مؤخرا، بحضور أبرز مسؤولي ومتعاوني الشركة بالمغرب.

وقضى لومبلان أربعة عقود داخل دواليب المسؤولية في دانون تميز بمسار حافل قدم من خلاله الرجل خدمات جليلة للمجموعة بشكل مهني، وبالتزام في مجموع البلدان التي عين بها وخاصة بالمغرب، الذي تحمل فيه المسؤولية خلال الأربع سنوات الماضية.

وتبلغ نتالي ألكيي، التي تسلمت منصب الرئاسة، رسميا أول أمس الأحد فاتح دجنبر، 54 سنة. وهي حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في التجارة من باريس، وتتمتع بتجربة تمتد لأزيد من 30 سنة، منها 21 سنة قضتها في دانون. وقبل التحاقها بمنصبها الجديد بالمغرب، كانت نتالي ألكيي المسؤولة المتصرفة العامة في دانون بأكرانيا منذ غشت 2017، حيث حققت المجموعة نموا مهما وبصمت على نتائج إيجابية.

وكانت قالت نتالي ألكي، في تعليق على تعيينها في المنصب الجديد، إنها سعيدة جدا بالعمل في المغرب وبالالتحاق بسنترال دانون، وعلى أنها تتطلع بشغف للعمل مع الفرق هنا ومع الشركاء، وكذا الإنصات إلى احتياجات المستهلكين. كما شكرت الرئيس المدير العام المتقاعد على رؤيته وقيادته وعلى التزامه وهو ما سيساهم، تقول الرئيسة المديرة العامة الجديدة، في تمكين الشركة من التطور والنمو مستقبلا.

تعليقات الزوّار (0)