يوسف محيي ل"أحداث أنفو": سأبقى في حلبة السباق على رئاسة "الباطرونا"

أحمد بلحميدي

AHDATH.INFO

كشف يوسف محيي أنه متمسك بالترشح  لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب, رغم انسحاب حكيم عبد المومن من حلبة السباق.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان محيي قد اتفق مع عبد المومن على تشكيل ثنائي,يترأسه هذا الأخير لخوض الانتخابات الرئاسية لإيجاد خليفة لصلاح الدين مزوار الرئيس السابق المستقيل, لكن بعد  قرار الانسحاب المفاجئ لعبد المومن والذي عزاه هذا الأخير لأسباب شخصية, سيتعين على محيي إيجاد بديل لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وفي تصريح لموقع "أحداث أنفو" أكد يوسف محيي الذي يشغل في الوقت ذاته عضوية فريق "الباطرونا" بمجلس المستشارين, أنه الآن بصدد إجراء مشاورات في انتظار إيجاد بديل لعبد المومن, وتشكيل ثنائي لخوض الانتخابات المقبلة, موضحا بأن يتمسك بقوة لخوض السباق, التزاما بالثقة التي وضعها فيها العديد من أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب, لاسيما ممثلي المقاولات الصغرى والمتوسط حسب تعبيره.

وحول الشخصية الأقرب لتكون بمعيته لخوض السباق وهل سيترأس الثنائي المترشح  أم سيكتفي بمنصب النائب كما كان مفترضا مع عبد المومن قبل انسحابه؟ , رد محيي بأنه من السابق الرد على هذه التساؤلات, لكن المشاورات والمناقشات لإيجاد البديل الذي يقاسمه البرنامج الذي سبق أن وضعه مع  عبد المومن.

وفي هذا الإطار, وصف  المتحدث ذاته برنامجه بالواضح, مضيفا بأنه يقوم على تكافئ الفرص بين مختلف الجهات فيما يتعلق التصنيع والاستثمار.

كما شدد المتحدث ذاته بأنه في حالة وصوله إلى رئاسة الاتحاد, سيعمل على الدفع إلى النهوض بالصناعة على الصعيد الجهوي و إحداث منظومات صناعية بجميع الجهات, حتى تشمل تداعيات الدينامية التي يشهدها المغرب جميع جهات المملكة.

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)