رياضة

نقابة الصيادلة تهنئ الطاس بالفوز بكأس العرش

رشيد القمري الأربعاء 20 نوفمبر 2019
0-6
0-6

Ahdath.info

هنأت نقابة الصيادلة بالمغرب فريق الاتحاد البيضاوي بعد تتويجه بكأس العرش لاول مرة في تاريخه عاى حساب حسنية أكادير في وجدة.

وجاء في بلاغ للنقابة ذاتها:"اعتبر الصيادلة أعضاء النقابة الوطنية لصيادلة المغرب أن فوز فريق الاتحاد الرياضي، الذي يترأسه الزميل عبد الرزاق المنفلوطي، بلقب كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 – 2019، يؤكد أن الصيدلي المغربي له من الإمكانيات والقدرات على التخطيط والتدبير والتسيير في كل المجالات.

وإذ نهنئ نحن الصيادلة المغاربة زميلنا عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس النقابة الوطنية لصيادلة المغرب، والرئيس السابق لصيادلة الجنوب، على تتويجه بالكأس الغالية رفقة فريقه الاتحاد البيضاوي، نود أن نؤكد أن بين صيادلة المغرب طاقات كامنة، بإمكانها خدمة الوطن، كلما أتيحت لها الفرصة، والأبواب لتفجير طاقاتها، ونعتبرها مناسبة للزملاء الصيادلة للانخراط في الجمعيات والفرق والمنظمات، ووضع كفاءاتهم رهن إشارتها، خدمة للوطن والمواطنين، ومساهمة منا في النموذج التنموي، الذي دعا إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وبالمناسبة، أيضا، يهنئ الصيادلة فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي باللقب، بكل مكوناته، من الجمهور إلى اللاعبين، عبر المكتب المسير، والطاقمين الإداري والتقني، والطاقم الطبي، وكل من ساهم في تتويج الفريق، كما يتمنى حظا موفقا في المنافسات القادمة، لفريق حسنية أكادير، بكل مكوناته، أيضا، وهو الذي لعب مباراة نهائية بكل روح رياضية.

ونيابة عن فريق الاتحاد البيضاوي، ونيابة عن الزميل عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس نقابتنا، وبهذه المناسبة الغالية، نهدي هذا التتويج والكأس الغالية إلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده".