صلح بين فرانش مونتانا ووالده‎

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)
AHDATH.INFO
صالح النجم المغربي كريم خربوش الشهير بلقب فرانش مونتانا والده، بعدما كان قد أكد في قت سابق لوسائل الاعلام سوء معاملته له و تخليه عنه و هو في أصعب الظروف على الرغم من ثروته.
 

وشارك مونتانا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة جمعته بوالده، عبد الله خربوش، وهما منسجمين، وضاحكين، ما يوضح أن العلاقة بينهما عادت إلى طبيعتها المفترضة.

وعلق مونتانا على الصورة: “عيد ميلاد رائع.. رأيت أمي وأبي في إفريقيا”، علما أنه احتفل بعيد ميلاده 35، في 9 نونبر الحالي.

وكان والد مونتانا قد صرح، في شهر يوليوز الماضي، أن ابنه تخلى عنه، على الرغم من شهرته، وثروته، بينما كان يعيش تحت التهديد بالتشرد، ويعاني مشاكل صحية.

وكانت تصريحات والد مونتانا كفيلة بأن ينتقده عدد كبير من جمهوره، الذي وصفه بـ”مسخوط باه”، غير أن والدته نفت ذلك، وأكدت لإذاعة “هيت راديو”، في اتصال هاتفي، أن ابنها كريم كان حريصا على توفير حياة كريمة لوالده، لكن هذا الأخير مستهتر، إذ صرف المال في السهرات، وبعدها حاول الضغط على ابنه عبر الإدلاء بالمغالطات لابتزازه.

و يذكر أن النجم المغربي الأمريكي فرنش مونتانا، كان قد فاجأ أخيرا جمهوره بظهوره رفقة مجموعة من العارضات، يرتدين النقاب، حيث اختار الترويج لعمله الجديد بهذه الطريقة التي أثارت جدلا واسعا في أوساط التواصل الاجتماعي.

تعليقات الزوّار (0)