سعيد بادو: التكناوتي الحارس رقم واحد في المنتخب الوطني

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)

AHDATH.INFO

أكد سعيد بادو المسؤول عن مدربي حراس المرمى داخل فريق الوداد الرياضي  أن الحارس أحمد رضى التكناوتي هو الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي في الوقت الحالي.

و أضاف بادو خلال الندوة الصحفية التي عقدت يوم أمس الخميس بمركب محمد بنجلون قائلا: "التكناوتي يتوفر على إمكانيات كبيرة، و يستحق أن يكون الحارس رقم واحد في المنتخب الوطني الأول .

و تابع أخ الإطار الوطني بادو الزاكي  " التكناوتي بإمكانه أن يلعب في أكبر الدوريات الأوروبية و قريبا جدا سيحترف وتذكروا كلامي  ، و شخصيته قوية و لم يكن في حاجة لمتابعة نفسية بعد قرار الإيقاف الذي أصدرته الجامعة في حقه، كما أنه سيعود للفريق الوطني أكثر قوة".

وأضاف  بادو"  التكناوتي سيعادل الزاكي وسيكون حارسا تاريخيا٬ وأنا أؤكد ذالك وعلى مسووليتي لن يحرس مرمى الوداد إلا من يملك القوة و الشخصية و الكفاءة لذلك".

و يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت توقيف الحارس الدولي أحمد رضى التكناوتي عن اللعب للمنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر، على خلفية التقرير الذي رفعه مدرب المنتخب الوطني المحلي الحسين عموتة، بشأن رفض هذا الأخير المشاركة في مباراة المنتخب الجزائري كاحتياطي.

تعليقات الزوّار (0)