درار يجري عملية جراحية ناجحة ويطمئن متابعيه‎

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)

AHDATH.INFO

خضع الدولي المغربي نبيل درار، و لاعب فريق  فنربخشة التركي، لعملية جراحية ناجحة، أول أمس الجمعة، على إثر مُعاناته من الإصابة في الأسابيع القليلة الماضية، وستُبعده هذه العملية عن الملاعب لأربعة أسابيع.

وحسب تقارير صحفية تركية، فقد تحمل المدافع المغربي كثيرا إذ كان يلعب رفقة فريقه وهو مصاب، نظرا لحاجة الطاقم التقني إلى خدماته عقب إصابة زميله علي كلديريم، الظهير الأيسر للفريق، والتي لم تترك أي خيار للمدرب إرسون يانال، غير الاعتماد على درار في مركز الظهير الأيسر، علما أن مركزه في الجهة اليمنى.

وأضافت ذات المصادر أن درار أخبر إدارة ناديه بعدم قدرته على الاستمرار في اللعب بهذا الألم، رغم حصوله على إذن من الطاقم الطبي بأخذ الإبر المسكنة، ليقرر إجراء العملية، أمس، والتي ستحرمه من اللعب لمدة أربعة أسابيع.

من جانبه، نشر المدافع المغربي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" قال فيها: "العملية مرت بشكل جيد، سأعود قريباً إلى الملاعب، لكن قبل ذلك سأخضع لإعادة التأهيل، إنني متحمس للعب مجددا".

يذكر أن الدولي المغربي غاب عن مباراة "الأسود" الودية، أول أمس الجمعة أمام المنتخب الليبي بهدف لمثله بداعي الإصابة، وسيواصل الغياب كذلك عن لقاء الغابون الثلاثاء القادم، على أمل أن تستعيد المجموعة المغربية خدماته أمام المنتخب الموريتاني شهر نونبر المقبل برسم تصفيات كأس إفريقيا لأمم 2021.

تعليقات الزوّار (0)