جماهير الوداد توجه رسالة قاسية للكاف

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة)

AHDATH.INFO

وجهت جماهير فريق الوداد الرياضي رسالة قاسية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال المباراة التي جمعت فريقها أمام نواذيبو الموريتاني  برسم دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا التي أقيمت مساء أمس الأحد  بينهما بمركب محمد الخامس بالبيضاء رافعتا "تيفو" بطريقة ثلاثية الأبعاد مجسدة الهدف الذي سجله وليد الكرتي في مرمى الترجي التونسي.

و نشرت الصفحة الرسمية للفريق الأحمر عبر موقعها على فايسبوك  بعص الصور من المباراة على رأسها ارتداء الجماهير ملابس سوداء فضلا عن واقعة الهدف الغير محتسب لوليد الكرتي في نهائي دوري الأبطال مصحوبة مع رسالة باللغة الإنجليزية تحت عنوان: "هدف واحد كافي لكشف فسادكم الذي لا ينتهي".

و كان الاتحاد الأفريقي قد اعتبر فريق الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد عدم اكتمال مباراة النهائي بين الترجي  والوداد الرياضي .

و يذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية أصبح  مُعتاداً على الحضور في دور مجموعات مسابقة "دوري أبطال إفريقيا "للموسم الخامس على التوالي ، وهو ما كرَّره في نسخة هذا الموسم بعد تخطيه نواذيبو الموريتاني  بستة أهداف لهدف في مجموع مبارتيْ الذهاب والإياب، ضمن الدور الثاني من المنافسة.

تعليقات الزوّار (0)