لمجرد و بطمة و أخرون يتعاطفون مع زوجة عمور بعد إعلان إصابتها بالسرطان

إيمان لمزوق/ صحافية متدربة
Ahdath.info

تعاطف عدد كبير من الفنانين المغاربة مع هند التازي زوجة و مديرة أعمال الفنان المغربي حاتم عمور، بعدما أعلنت إصابتها بمرض سرطان.

وقالت الفنانة أسماء لمنور في تغريدة لها على "أنستغرام" صديقة محبة خفيفة الظل مضيافة أم و زوجة من الدرجة الرفيعة أخت صديق غالي و عزيز روحها قوية و مؤمنة دعواتي القلبية بالشفاء العاجل أختك أسماء.
بينما قال الفنان سعد لمجرد عنها أختي هند أعرف قوتك جيدا فبإذن الخالق عزيمتك وثقتك بالله ستعافين إنشاء الله.
بينما قال المنتج العالمي رضوان أتمنى أن يعطيك الله القوة الكافية الله إشافيك الله معاك.
و لم تتردد دنيا باطمة في دعم هند التازي و الدعاء لها بالشفاء العاجل قائلة:"اللهم اشفي أنت الشافي لا شفاء الا شفائك يغادر سقما اللهم أني أسالك بكل اسم هو لك أن تردها لنا ردنا جميلا يا كريم يا من رددت بصر يعقوب و انجيت يوسف و اخرجت يونس من بطن الحوت اشف هند التازي شفاء عاجلا غير اجل يا الله.
كما تعاطفت الفنانة جميلة البدوي  مع هند التازي زوجة حاتم عمور معلقتا: الله يشافيها و يعطيها الصحة و السلامة و و الله احفظها و خليها ليكم خويا حاتم.
و لم تتردد مجموعة الفناير في تقديم الدعم لهند التازي و الدعاء لها بالشفاء بعد إصاباتها بمرض السرطان معلقة: الشفاء إنشاء الرحمان للصديقة زوجة خونا حاتم.
بينما قال الفنان الشاب إيهاب أمير :الله إشافيها خويا حاتم و يحفظها لوليداتكم.
كما تعاطف الفنان عمر لطفي مع زوجة الفنان حاتم عمور بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان قائلا: بالشفاء العاجل يارب أختي  هند.
وأعلنت هند التازي خبر إصابتها بالسرطان صباح اليوم الإثنين عبر صورة رفقة زوجها حاتم عمور، ظهرت من خلالها حليقة الشعر وقالت "السرطان فماذا بعد؟ سأحتفظ بابتسامتي وطاقتي فالحياة جميلة.. شكرا زوجي العزيز.. شكرا عائلتي، شكرا أصدقائي لتواجدكم بجانبي.. أحبكم".

تعليقات الزوّار (0)