اقتصاد

إيكيا.. النوم المريح محور كاتالوغ 2020

أحمد بلحميدي الاثنين 09 سبتمبر 2019
ikea
ikea

AHDATH.INFO

اختارت مجموعة «إيكيا» المختصة في تسويق الأثاث المنزلية «النوم» كموضوع لكاتالوغ 2020. اختيار هذا الموضوع له أهمية كبيرة، لاسيما في الوقت الحالي، حيث يبحث الجميع عن أفضل الطرق التي تجعلهم ينامون بشكل مريح لما لذلك من دور كبير في معالجة الشعور بالتوتر وكذلك تقوية المناعة، يقول مسؤولو المجموعة في ندوة صحفية عقدوها مؤخرا بمقرها بزناتة.

وفي هذا الصدد قال عادل مجد، مدير متجر إكيا، إن هذه الأخيرة لديها حلول ذكية وبسيطة لمساعدة الناس لمواجهة الصعوبات وتحسين ظروف نومهم من أجل التمتع بصحة جيدة وبالسعادة، مشيرا إلى أن «إيكيا» تأخذ هذا الأمر بكامل الجدية، لذلك عملت على ابتكار العديد من القواعد من أجل نوم مريح.

ومن بين هذه القواعد والنصائح، هناك الذهاب مبكرا إلى الفراش والاستغراق في النوم من دون الشعور بالذنب والتماس الدفء تحت غطاء مريح، القيلولة إذا توفرت ستائر التعتيم، وغيرها من النصائح التي استعرضها مسؤولو المتجر، مشيرين إلى أن هذا الأخير يوفر كل الأثاث الضرروي لتحقيق نوم مريح.

وبالموازاة مع ذلك، أعدت «إيكيا» فيلما تطمح من ورائه إلى تمكين  المغاربة والمغربيات من مواجهة «التحدي الأكبر في عصرنا أن نصبح أفضل أبطال النوم الجيد في عصرنا».