اقتصاد

تتويج جديد ل"التجاري وافابنك"

أحمد بلحميدي الخميس 18 يوليو 2019
كتاني
كتاني

AHDATH.INFO

تتويج جديد لمجموعة "التجاري وافابنك". هذا التتويج جاء من باريس, يوم 9 من شهر يوليوز الجاري,حيث ظفرت المجموعة البنكية المغربية بالجائزة الذهبية ل"أفضل مديرية للشؤون القانونية في المجموعات الإفريقية".

هذه الجائزة, حسب بلاغ للمجموعة,تأتي  لتتوج جهود الأطر القانونية للمجموعة تحت إشراف المسؤولة عن قسم الشؤون القانونيةمليكة اليونسي التي جعلت من وظيفة الاستشارة القانونية للمجموعة أساسا لاتخاذ القرارات الاستراتيجية مع

ترسيخ قوي على صعيد القارة.

كما جاء هذا التتويج, يضيف البلاغ, بناء على 3 عوامل رئيسية «مصلحة مبينية على روح الفريق, تحقيق منجزات جيدة في قطاع جد مقنن,وإنجاح التحول الرقمي بشكل سريع وفعال"

للإشارة، تمثل الجوائز القانونية بباريس منذ إنشائها في 2009 حدثا مرجعيا للمهنيين في المجال القانوني, لتكريم  الأطر القانونية الأكثر كفاءة في مجال الأعمال بفرنسا وأوروبا وعلى الصعيد الدولي من خلال مراسيم يتم تنظيمها سنويا بعد مداولات لجنة تحكيم مختصة.

كما يجسد التتويج,المنجزات التي تم تسجيلها في المجال القانوني من خلال استيفائه لكافة معايير التقييم على مستويات  الجودة وتنوع المنجزات, تطور المقاولة في مجملها خلال الثلاث سنوات الأخيرة بفضل المصلحة المعنية.

هناك أيضا معايير  المواصفات التنظيمية للمصلحة المعنية وتأثيرها وروافدها لدعم استراتيجية المؤسسة خلال الثلاث سنوات الأخيرة, إلى جناب  قدرة الابتكار والمبادرة في المجال القانوني.