مجتمع

بسبب ملهى ليلي حيث الخمر والنساء!! ..الرميد يلجأ إلى القضاء

سكينة بنزين الثلاثاء 18 يونيو 2019
الرميد-1
الرميد-1

AHDATH.INFO

بعد ساعات من نشر موقع "برلمان كوم"، لمقال تحت عنوان "مصطفى الرميد لماء العنين:هذا حرام عليك يا أمينة لكنه حلال علي"، أمس الإثنين 17 يونيو، لجأ وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إلى صفحته على موقع التواصل فيسبوك، لتدوين رده على  ما وصفه ب " خطيئة الكذب والافتراء على المصطفى الرميد"، بعد إشارة المقال أن الوزير شوهد داخل ملهى ليلي بالرباط.

و قال الرميد في تعقيبه " واليوم عاد الموقع نفسه ليمارس خطيئة الافتراء .. بادعائه أنني شوهدت ذات ليلة من الأسبوع الماضي بأحد الملاهي الليلية بالرباط حيث الخمر والنساء!!!!! وليس ذاك فحسب، بل جاء مقاله مخضبا بكل الاتهامات الزائفة الكاذبة، منها ما يتصل بنشاطي الحكومي، ومنها ماله علاقة بنشاطي الحزبي، مما يعلم الجميع كذبه."

وأضاف الرميد، "ولأنني لم يسبق لي والحمد لله أبدا طوال حياتي أن ولجت علبة ليلية. ولم يسبق لي أن دخلت مطعما ليلا إلا مرفقا بأهلي أو أصدقائي. وأنني منذ أن نقلت بيتي الثاني من الرباط إلى الدار البيضاء في صيف2016 لم ألج أبدا أي مطعم ليلا بالرباط كيفما كان نوعه."

وختم الرميد  تدوينته باللجوء إلى القضاء، مع دعوته إلى نائب رئيس لجنة النزاهة والشفافية بحزب العدالة والتنمية إلى " وضع اليد على الموضوع والبحث فيه واتخاد القرار الذي يستوجبه الأمر".

تجدر الإشارة أن موقع "برلمان كوم" قد وجه انتقادات حادة للقيادي في حزب العدالة والتنمية داخل المقال المذكور، حين وصفه على لسان معارفه ب "السكيزوفريني وعديم المسؤولية" !!، مشيرا أن الوزير " الذي جلد أمينة ماء العينين وصاحب الموعظة، لا يتردد في ولوج مرقص ليلي بحي الرياض الفاخر بالرباط لا يقل شهرة عن "لومولان روج" التي ظهرت ماء العنين أمامه".