ثقافة وفن

"البهجة ثاني" يحافظ على تقدمه بأزيد من 10 ملايين متابع

متابعة الخميس 16 مايو 2019
bahja-tani-336x375
bahja-tani-336x375

 AHDATH.INFO

تمكن سيتكوم «البهجة ثاني» من الحفاظ على نسبة متابعته القياسية التي حققها خلال جزئه الاول على القناة الثانية، ففي فترة الفطور  تجاوز الـ 10,6 مليون متابع.

وتميز الجزء الثاني باضافة نجوم جدد اعطوا للعمل طعما خاصا ودماء جديدة، اثارت فضول الجمهور كمراد العشابي وسناء عكرود وسهام اسيف، فضلا عن نجوم الجزء الأول كمحمد الخياري وعبد الله فركوس وفضيلة بنموسى وعبد الصمد مفتاح الخير وآخرون.

وقد تكلف بإخراج هذا العمل لصالح القناة الثانية المخرجة صفاء بركة، تحت إدارة المنتج الفني خالد النقري. وتمكنت القناة الثانية من الوصول الى نسبة مشاهدة استثنائية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 1440-2019، بلغت 50,6 بالمائة من حصة المشاهدة المسجلة خلال الاسبوع الاول من الشهر الكريم، بنسبة 61,6 في المائة في وقت الذروة.

واستقطبت برامج القناة الثانية مشاهدة كبيرة، خاصة مع برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي عرف انتقادات كبيرة، حوالي 12,6 مليون من عدد المشاهدين وأكثر من 74 في المائة من حصة المشاهدة، مع ارتفاع نسبة مشاهدة القناة، كما أن مسلسل “سامحيني” و”حديدان عند الفراعنة” يتممون باقي الحصة بتسجيل نسب تصل إلى 8,7 مليون و 7,6 مليون و 7,5 مليون مشاهد على التوالي.