مجتمع

آباء وأولياء تلاميذ مدرسة خاصة ببوسكورة يستنكرون الزيادات "المجحفة"

شادية وغزو الاحد 24 مارس 2019
CapCARTTTBture
CapCARTTTBture

AHDATH.INFO

عبر آباء و أولياء تلاميذ مدرسة الجبر بوسكورة، عن استنكارهم بشدة موقف مسؤولي المؤسسة الرافض للحوار مع مكتب ممثليهم المنتخبين من أجل مناقشة مشكل الزيادات المجحفة التي تفرضها إدارة المؤسسة دون الأخذ بعين الاعتبار الوضعية و القدرة المادية للآباء و الأولياء.

وذكرت الجمعية في بلاغ لها توصل موقع "أحداث.أنفو" بنسخة منه أنه بعد عدة مراسلات وجهها أعضاء المكتب إلى إدارة المدرسة من أجل عقد اجتماع لمناقشة مشكل الزيادات، حضر هؤلاء الأعضاء أمام المدرسة، يوم السبت 16 مارس 2019 ، مرفوقين بأزيد من مئة و ثلاتين من أولياء التلاميذ ، للمطالبة بفتح باب الحوار و التحدث إلى مديرة المؤسسة.

بعد أن رفضت إدارة المؤسسة السماح لأعضاء المكتب بالدخول إلى المؤسسة، تضيف الجمعية في بلاغها، طلبت منهم مسؤولة التواصل الانتظار لبضع دقائق. لكن بعد مرور أزيد من ساعة و نصف من الانتظار عادت لتطلب منهم الانصراف لأن المديرة لا يمكنها استقبالهم، مما اعتبره كل الآباء الحاضرين إهانة لهم و استخفافا غير مقبول بمطالبهم و تظلماتهم.

وفي هذا السياق، استغرب مكتب الجمعية والآباء و الأولياء من هذا التصرف في حين أن المفروض هو أن تكون المؤسسة التعليمية مثالا للتواصل وفن الحوار.