مجتمع

اعتقال صاحب سوابق هدد قائدة باليوسفية

علي الرجيب الأربعاء 20 مارس 2019
اعتقال صاحب سوابق هدد قائدة باليوسفية
اليوسفية

AHDATH.INFO

اعتقلت العناصر الأمنية بالدائرة الثالثة، متهما معروف بسوابقه العدلية، على خلفية تعريضه لقائدة المقاطعة الحضرية الثالثة للسب والشتم والتهديد، أثناء قيامها بعملها المتجلي في محاربة العربات المجرورة تنفيذا للقرار الجماعي.

وحسب معطيات ذات صلة، ان القائدة وأعوان السلطة وعناصر من القوات المساعدة، بعد توقيفهم لصاحب عربة مجرورة على مستوى حي الداخلة، تدخل المتهم وحاول ثنني القائدة على تنفيذ مهامها، حيث لم تنفع معه محاولات هذه ألأخيرة في حثه على عدم التدخل، مما عرضها للسب والكلام النابي، مهددا إياها بواسطة حجارة، ليلوذ بعد ذلك بالفرار، مستغلا ذلك صاحب العربة الذي حاول بدوره الفرار مما عرض سيارة المصلحة لخسائر مادية.

عناصر الدائرة الثالثة كثفت من تحرياتها، ليتم ايقاف المعني في اليوم الموالي، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

ومن المنتظر إحالته على وكيل الملك بابتدائية اليوسفية، من أجل إهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه، والحاق خسائر مادية بمنقول للدولة مخصص للمنفعة العامة، وحيازة سلاح أبيض في ظروف تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال، وإثارة الضوضاء بالشارع العام.

وموازاة مع ذلك تستمع عناصر المصلحة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية لليوسفية لنفس المتهم من أجل تهمة السرقة كانت قد قدمت في حقه من قبل.