رياضة

موقع “Inside World football” يوجه اتهامات خطيرة لرئيس الكاف

متابعة الاثنين 18 مارس 2019
ahmed ahmed
ahmed ahmed

AHDATH.INFO

تلقى الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اتهامات في غاية الخطورة،  تتهمه «بالتلاعب في العقود وسوء إدارة أموال الكاف وتحويل مبالغ مالية إلى الحسابات الخاصة لمجموعة من رؤساء الإتحادات الإفريقية».

ونشر موقع “Inside World football” أنه بناءا على وثائق تمكن من الحصول عليها من داخل الكاف فإن الرئيس الملغاشي متهم «بالتلاعب في صفقة معدات رياضية سنة 2017».

وقال الموقع أنه وقبل كأس “الشان”« رفض أحمد أجمد عرضا من شركة “Puma” بمبلغ 312000 يورو مقابل صفقة أغلى بقيمة 1.195.603 يورو لاقتناء المعدات ذاتها عن طريق شركة Tactical Steel الفرنسية».

الموقع ذهب لاتهام رئيس الكاف في صفقة المعدات الرسمية للشان التي أقيمت مطلع سنة 2018 ببلادنا.

وقال الموقع أن هناك وثائق أخرى كشفت تحويلا بنكيا من مقر الكاف في مصر إلى الحساب الشخصي لسيميدو ماريو مينديس رئيس اتحاد كرة الكاب فيردي ويبدو أنه تحويل ضمن تحويلات عديدة إلى رؤساء اتحادات.

كما تحدث الموقع عن تكلف هيئة الكاف بدفع تكاليف عمرة أحد رؤساء بعض الإتحادات الإفريقية من المسلمين سنة 2018 حيث بلغت القيمة الإجمالية المدفوعة مايناهز 100288 يورو.

الكاف تكفل بتكاليف سفر لقرابة 15 عضوا من القاهرة بعد اجتماع بالمقر في خرق واضح للقوانين المالية والبند 136 من القانون التأديبي.

http://www.insideworldfootball.com/2019/03/15/exclusive-lid-lifted-caf-boss-ahmads-empire-corrupt-deals-bought-officials/