مجتمع

حادثة سير تقود لاكتشاف ثلاث بندقيات بمنزل بآسفي

عبدالرحيم اكريطي الاثنين 18 مارس 2019
 Winchester-Model-94
 Winchester-Model-94

AHDATH.INFO

قادت سياقة متهورة لسائق شاحنة كبيرة كانت متجهة إلى مدينة آسفي، في الطريق الرابطة بين آسفي وثلاثاء بوكدرة إلى عثور عناصر الدرك الملكي على ثلاث بندقيات صيد غير مرخصة داخل منزل لا يقطنه أي أحد بمنطقة ثلاثاء بوكدرة صباح يوم الأحد الأخير.

وحسب المعلومات التي استقتها الجريدة فإن الواقعة جاءت عندما اصطدمت الشاحنة التي لم يتمكن سائقها من التحكم في المقود، لكونه كان في حالة سكر طافح بمنزل يتواجد بجانب الطريق، ما أدى إلى انهيار جزء كبير منه.

وبعد حضور عناصر الدرك لملكي وعناصر الوقاية المدنية قصد البحث والتنقيب تحت الأنقاض إن كانت هناك خسائر بشرية، لكن لحسن الحظ لم يتم العثور على أي أجد.

إلا أن المفاجئة كانت قوية عندما تم العثور على ثلاث بندقيات صيد تم التوصل إلى كونها دون ترخيص، حيث تم نقلها صوب المختبر العلمي للتحقق منها ومن أصلها، بينما السائق فنقل على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي بتعليمات من النيابة لعامة تحقيقا في الموضوع للوصول إلى مصدر هاته الأسلحة وأسباب تخبئتها في هذا المنزل الخالي من السكان ،وذلك بالبحث عن هويات مالكي هذا المنزل.