برشلونة يكافح لينتزع التعادل مع اتلتيكو بيلباو

وكالات

AHDATH.INFO

أعطى برشلونة متصدر بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم المزيد من الأمل لغريمه التقليدي ريال مدريد في سباق اللقب بتعادله دون أهداف خارج ملعبه مع اتليتيك بيلباو امس الأحد، وتفادى الهزيمة فقط بفضل بعض التصديات الرائعة من الحارس مارك-أندريه تير شتيغن.

وحرم حارس منتخب المانيا مرتين مهاجم بيلباو "إنياكي وليامز" من التسجيل وأنقذ محاولة من "ماركل سوسايتا" في مباراة ممتعة وقوية تعرض فيها حامل اللقب لضغط شديد.

ويتصدر برشلونة الترتيب بعد 23 مباراة برصيد 51 نقطة متقدما بست نقاط على ريال مدريد العائد للحياة.

ومع معاناة ليونيل ميسي من مشاكل في عضلات الفخذ خلال الفترة الأخيرة وغياب الظهير الأيسر المؤثر "جوردي ألبا" بسبب الإيقاف، كان برشلونة بعيدا تماما عن مستواه وصنع القليل من الفرص وأنهى المباراة وهو يدافع من داخل منطقة الجزاء في ظل استمرار بيلباو في الهجوم.

وشعر بيلباو بالإحباط عقب طرد "أوسكار دي ماركوس" في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الإنذار الثاني، لكن لم يكن هناك أي وقت أمام برشلونة للاستفادة من تفوقه العددي وكان عليه الاكتفاء بالتعادل الثاني على التوالي في البطولة عقب تعادله 2-2 مع بلنسية الأسبوع الماضي.

واحتفظ إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة بتفاؤله إزاء موقع فريقه في سباق اللقب رغم أنه أهدر أربع نقاط في آخر تسعة أيام.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي "خرجنا من هذا الأسبوع مثل الأسبوع الماضي، ما زلنا على القمة وإذا كانت حساباتي صحيحة فسنبقى في الصدارة الأسبوع المقبل أيضا".

وأضاف "إنه موسم طويل وعلينا أن نكون على القمة في نهايته".

تعليقات الزوّار (0)