رونالدو يهز الشباك مجددا ويعزز صدارة يوفنتوس

وكالات

AHDATH.INFO

ساهم كريستيانو رونالدو بهدفه رقم 20 مع يوفنتوس في استعادة حامل لقب بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم الفارق الذي يبلغ 11 نقطة في الصدارة عقب الفوز 3-صفر على مستضيفه "ساسولو" امس الأحد.

وارتقى المهاجم البرتغالي أعلى من المدافعين ليحول تمريرة عرضية من ركلة ركنية برأسه في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 70 ليحرز هدفه 18 في البطولة و20 في كافة المسابقات مع يوفنتوس.

وأحرز رونالدو 20 هدفا على الأقل في اخر 13 موسما مع يوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

ولم ينتصر يوفنتوس في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم اخرها عندما تعادل مع "بارما " الأسبوع الماضي ليمنح نابولي صاحب المركز الثاني فرصة تقليص الفارق إلى تسع نقاط.

لكن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري استعاد فارق الصدارة المريح بالفوز في "ساسولو" عقب تعادل نابولي دون أهداف مع فيورنتينا اول أمس السبت.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل رائع حيث هدد فيليب دوريتشيتش مرمى البولوني "فويتشيخ شتينسني" حارس يوفنتوس الذي تصدى لتسديدة بعيدة المدى من مانويل لوكاتيلي.

وأدى الإبعاد الخاطئ من أندريا كونسيلي حارس ساسولو لتسديدة رونالدو في الدقيقة 23 لتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس عبر متابعة من الدولي الالماني (من اصل تونسي) سامي خضيرة.

وألغى الحكم هدفا لرونالدو بداعي التسلل قبل أن يرتكب شتينسني خطأ في إبعاد الكرة عن مرماه ليسمح لدومينيكو بيراردي بأن يكون في مواجهة المرمى المفتوح لكنه أرسل الكرة بعيدا.

وعزز رونالدو، الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة، تقدم يوفنتوس بضربة رأس من مدى قريب قبل أن يجعل البديل "إيمري تشان" النتيجة 3-صفر للضيوف بتسديدة منخفضة قبل النهاية بأربع دقائق.

وحافظ يوفنتوس على سجله دون خسارة ورفع رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة من 23 مباراة بينما ظل ساسولو في المركز 11 برصيد 30 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)