الدميعي يشيد بالوداد ويعبر عن فخر بلاعبي آسفي

رشيد القمري

AHDATH.INFO - تصوير بوعلو

كشف هشام الدميعي المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي أن أطوار المباراة أمام الوداد مرت كما كان متوقعا، مضيفا أن طريقة لعب الفريق الأحمر تكون مغايرة في ملعب الأب جيكو، مقارنة مع ملعب محمد الخامس أو المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وقال الدميعي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الوداد كان جاهزا لخوض المباراة، خصوصا أنه أنهى ذهاب دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على أحسن مايرام، مشيرا إلى لاعبي الفريق الأحمر تجاوزوا فترة العياء والإرهاق، بسبب كثرة المباريات والسفر.

واعترف المتحدث ذاته أن الوداد يتوفر على أسلحة هجومية كثيرة، مضيفا أنه لم يضيع بملعبه سوى نقطة واحدة، وكانت ضد نهضة بركان.

وأكد المدرب السابق للكوكب المراكشي أن فريقه حاول الاعتماد على طريقة لعب حسب إمكانيات لاعبيه، من خلال العودة الدفاع والتركيز على الهجمات المرتدة السريعة، مبرزا أن القرش المسفيوي أتيحت له خلال الشوط الثاني، وكانت هناك فرصتان للاعبيه لم يستغلوها جيدا، علما أنه لاتتاح فرص كثيرة أمام الفرق الكبيرة.

وهنأ الدميعي لاعبي الوداد بعد الفوز، معبرا عن فخره بلاعبيه، ومضيفا أنه كان لزاما على فريقه أن يلعب جيدا ضد الوداد والظهور بوجه مغاير للدفاع عن كرامته، بعد الهزيمة الكبيرة بملعبه ضد يوسفية برشيد بثلاثية دون رد.

تعليقات الزوّار (0)