مجتمع

حريق بغرفة داخل فندق بتارودانت يقود إلى اكتشاف كمية من المخدرات

موسى محراز الأربعاء 16 يناير 2019
0-5
0-5

AHDATH.INFO

 

شب حريق بعد زوال اليوم الأربعاء 16 يناير 2019، بأحد الفنادق الغير المصنفة، الكائن وسط مدينة تارودانت، دون تسجيل إصابات بشرية.

لكن على العكس من ذلك تم تسجيل خسائر مادية، حيث أتت النيران إلى كافة محتويات الغرفة التي كانت وقتها فارغة من كتريها.

وعلى اثر الحادث الذي كان وراءه انفجار  شحن كهربائي " شارجور "، انتقلت كل من السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية ورجال الأمن، إلى عين المكان.

وعند وصولها إلى مسرح العملية، بادرت عناصر الوقاية المدنية إلى إخماد لهب النيران قبل انتقالها إلى الغرف والمحلات المجاورة، بحيث كانت عملية التدخل الفورية والعاجلة التي قامت بها فرق الوقاية المدنية  بسبب قرب الفندق من محلات خاصة لبيع مواد الصباغة وكذا لقربه من محلات تجارية لبيع الملابس.

لكن المفاجئة الغريبة الغير المتوقعة التي صدمت الجميع، ما تم اكتشافه، حيث عثرت السلطات المحلية والأمنية ورجال الوقاية المدنية داخل الغرفة على كمية من مخدر الشيرا، حددت في ما يقارب الكيلوغرام من المخدر.

كما كشفت التحريات الأولية التي أجرتها المصالح الأمنية بعين المكان، أن المشتبه به شاب معروف لدى زملائه بلقب " السيرور "، وذلك لامتهانه حرفة " ماسح الأحذية يتخذ من  الغرقة داخل الفندق مقرا لسكناه  لمدة تزيد عن شهرين خلت.

وعلى اثر المعلومات المتوصل بها وبعد تحديد هوية المشتبه به، علم لدى مصادر مقربة أن المصالح الأمنية المختصة، باشرت عملياتها للبحث عن المعني بالأمر لتورطه في جريمة تتعلق بالإتجار في المخدرات.