مجتمع

فاجعة ليلة الزفاف..انقلاب سيارة العرسان ووفاة ثلاثة أشخاص

مصطفى العباسي الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
1
1

 AHDATH.INFO

 فاجعة تلك التي شهدها حفل زفاف بمنطقة "أمسا"، 14 كلمتر جنوب تطوان، خلال نقل العروسة في اتجاه منزل العريس لاستكمال احتفالات العرس، بعد أن هوت السيارة التي كانت تقلها برفقة عريسها وأفراد من أسرتها، في فج عميق على مشارف مدشر واد الخميس، متسببة في مقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة العروسين إصابات بليغة.

ووفق مصادر من عين المكان، فإن السيارات انطلقة في وقت متأخر من الليل، من منزل العروس، حيث كانت الإحتفالات، في اتجاه منزل العريس، لاستكمال "الرواح"، ويبدو ان الطريق الغير المعبدة، وتنافس السيارات فيما بينها على الطريق، أدى لانحراف تلك التي كانت تقل العرسان، لتهوي في الفج، وتتحول لكومة من حديد، لم ينجو منها إلا العروسين، فيما توفي ثلاثة مرافقين كانوا في ذات السيارة.

 وقد أصيبت العروسة بكسور خطيرة في مستويات مختلفة من جسدها، فيما توفيت أختين لها، إحداهما في 25 من عمرها والثانية في 14 من العمر، فيما توفي السائق بدوره، وهو أيضا من أقارب العروس. وقد خلفت الحادثة حزنا عميقا في صفوف الجميع، حيث تدخلت في حينه سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى، والموتى لمستودع الأموات.

 وقد فتح عناصر الدرك تحقيقا بعين المكان لمعرفة مزيد من التفاصيل، حيث كادت الحادثة الأولى، أن تتسبب في حوادث أخرى، لولا يقظة السائقين الذين كانا على جانب السيارة المنقلبة، وفق بعض الشهادات، حيث أدى تجمع السيارات على الطريق، لضيقها وصعوبة المرور، وكادت تكون الحصيلة أثقل، لولا فطنة بعض السائقين.